التصنيفات
الصف الثاني عشر

ساعدوني في تكمله الواجب :( للصف الثاني عشر

اعرضي مشكلة عن الطلاق أو الخلع حدثت بين الزوجين وبيني رأي حكم الشرع فيها من خلال آراء العلماء المشايخ..؟؟
أبااكم تيبون لي أراء من الشيوخ او العلماء عن هذه القصه ضروري ابااه اليوم لان لازم اطرشه حق المس اليوم 30/11

يروى عن احد الاخوة انه اثناء ذهابه للمنزل حصلت بينه وبين زوجته خلاف ومشاجرةوهذا الشي ليس بغريب ولكن هذه المرة طلبت الزوجة الطلاق من زوجها الشي الذي أغضبالزوج فأخرج ورقة من جيبه وكتب عليها نعم انا فلان الفلاني اقرر وبكامل قوايالعقلية انني متمسك بزوجتي تمام التمسك ولا ارضى بغيرها زوجة وضع الورقة في مظرفوسلمها للزوجة وخرج من المنزل غاضبا كل هذا والزوجة لا تعلم ما بداخل الورقة , وعندها وقعت الزوجة في ورطة اين تذهب وما تقول وكيف تم الطلاق كل هذه الاسئلةجعلتها في دوامه وحيرة وفجأة دخل الزوج البيت ودخل مباشرة الى غرفته دون ان يتحدثكلمة واحدة فذهبت الزوجه الى غرفته وأخذت تضرب الباب فرد عليها الزوج بصوت مرتفعماذا تريدين؟؟

فردت الزوجة بصوت منخفض ومنكسر أرجوك افتح الباب أريد التحدثاليك!!! وبعد تردد فتح الزوج باب الغرفة واذا بالزوجة تسأله بأن يستفتي الشيخ وانهامتندمة اشد الندم لعل الذي صار غلطة وانها لاتقصد ما حدث .

فرد الزوج وهلانت متندمة ومتأسفة على ما حدث

ردت الزوجة نعم نعم والله اني ما اقصد ما قلتواني نادمة اشد الندم على ما حدث !

عندها قال الزوج افتحي الورقة وانظري مابداخلها وفتحت الزوجة الورقة ولم تصدق ما رأت وغمرتها الفرحة واخذت تقبل الزوج وهيتقول والله ان هذا الدين عظيم ان جعل العصمة بيد الرجل ولو جعلها بيدي لكنت قدطلقتك 20 مرة.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *